فن
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد سلسلة من الخلافات

بعد أكثر من عام عادت شيرين عبدالوهاب للفنان حسام حبيب، وذلك حسب الأخبار المتداولة في الساعات الماضية الأخيرة، وحتى الآن لم يصدر تعليق رسمي أو توضيح من شيرين عبدالوهاب أو حسام حبيب.
وشهدت علاقة الثنائي المصري تصاعدًا وصل إلى ساحات المحاكم بعد أن تقدمت شيرين ببلاغات ضد حسام تتعلق بخلافات مالية وشخصية. ورغم محاولات عديدة للصلح خلال السنوات الماضية، إلا أن العلاقة ظلت متوترة.
وإنفصل الثنائي رسميا في ديسمبر 2023، بعد زواج استمر حوالى 6 سنوات، وسبق أن انفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب في ديسمبر 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما.
ويذكر أن يحقق حسام حبيب نجاحاً كبيراً بالألبوم الجديد الذي طرحه مؤخرا، وشهد عودته على الساحة الفنية من جديد بعد فترة غياب كبيرة.



