ابنه إبراهيم سعيد
-
مجتمع
إبنة إبراهيم سعيد: أختى كانت في المستشفى وطلب مني أن والدتي تتنازل عن القضايا
تحدثت جوليا إبنة الكابتن إبراهيم سعيد، عن الخلافات التي نشبت بين والدها والدتها، مردفة بأن شقيقتها دخلت إحدى المستشفيات منذ عام ونصف وأصيبت بمرض مناعي في الجلد وعندما اتصلت بوالدها عرض عليها أن تتنازل والدتها عن جميع القضايا وحقوقها وبعدها سيهتم بشقيقتها. وتابعت جوليا إبراهيم سعيد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية…
أكمل القراءة »