الملتقي الخليجى للأتيكيت
-
مجتمع
اختتام ناجح للملتقى الخليجي للإتيكيت والبروتوكول 2026 في دبي
كتب: علاء حمدي اختُتمت فعاليات الملتقى الخليجي للإتيكيت والبروتوكول الدولي 2026، الذي نظمه معهد بصمة للتدريب بالتعاون مع مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب، وذلك على مدى ثلاثة أيام في فندق كوبثورن دبي، وسط حضور نخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بفنون الإتيكيت والبروتوكول من مختلف دول الخليج والوطن العربي. وشهد الملتقى، الذي أقيم تحت شعار “هيبة القيادة.. صناعة التأثير”، مشاركة…
أكمل القراءة »