بصمة موسيقية

  • فن

    خالد عويضه يشعل إنستجرام بـ “يا ابن اللذينة” ويواصل ترسيخ بصمته الموسيقية

    كتبت: مروة حسن   تصدر الموسيقار خالد عويضه بأحدث أعماله الغنائية “يا ابن اللذينة”، تريند موقع “إنستجرام” فور طرحها، حيث امتلأت خاصية “الريلز” على المنصة بمقاطع مستخدمة من الأغنية، لتتحول سريعًا إلى حديث الجمهور ورواد السوشيال ميديا.   الأغنية من كلمات رومينا، ألحان مصطفى زكي، توزيع موسيقي خالد عويضه، مكس وماستر خالد رؤوف، وجيتارات مصطفى أصلان، بمشاركة البرازيلي فيليبي مورا…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى